مأساه ام عراقيه في الدنمارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مأساه ام عراقيه في الدنمارك

مُساهمة من طرف ملكه الاحساس في الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 6:41 am



مأساة أم عراقية في الدنمارك



بلدية فيبورغ تختطف ولدين

لأصحاب الضمائر الحية من الدنماركيين

فهل من يساعد السيدة الأم لاستعادة أبنائها

سامر وثامر



Tragedy of Iraqi Lady in Denmark
The municipality of Viborg hijacked her kids
To the conscience of the Danish
We need your helps to restore her sons



EN IRAKISK MORS TRAGEDIE I DANMARK

VIBORG KOMMUNE BORTFØRER TO DRENGE

TIL DEM DER HAR LEVENDE SAMVITTIGHEDER

I DANMARK

ER DER NOGEN DER KAN HJÆLP MOREN FOR AT HAVE HENDES

TO DRENGE (SAMER OG THAMIR) TILBAGE?????


تفاصيل النداء

استغاثة أم عراقية في الدنمارك

نداء عاجل الى إخوتي العراقيين

خيرية لطيف حسن



ونداء عاجل الى أركان الدولة العراقية أصحاب القرار

الى حضرة السيد رئيس الجمهورية الأستاذ جلال الطالباني المحترم

الى حضرة السيد رئيس الوزراء الأستاذ نوري المالكي المحترم

الى حضرة السيد وزير الخارجية الأستاذ هوشيار زيباري المحترم

الى حضرة السيد القائم بالأعمال في الدنمارك الأستاذ فارس القصير المحترم

الى حضرة الاستاذ رئيس جمعية حقوق الإنسان العراقية بالدنمارك الأستاذ كريم الربيعي المحترم

إخوتي العراقيين وأخوتي المسئولين أختكم تستغيث بكم وهي وحيدة فريدة في الدنمارك وليس لي سوى رحمة الله, أختكم خيرية لطيف حسن يعرفني العراقيون إنني أم توأمين صبيين جميلين متشابهين وهما سامر وثامر من مواليد عام 1992,




في غربتي ليس لي اهل ولا قربى سوى ولدي! وولداي صبيان مراهقان ولكنهما طيبان ومسالمان! وحين لديهما مشاجرة مع صديق لهما فكأن القيامة قامت والشمس كورت والنجوم انتثرت! صرنا في حال الضعيف المطارد من جهات عنصرية بعضها مجهول وبعضها معروف! والذي أتمناه ان لا ترى عينا أم عراقية وحتى أجنبية أولادها الصغار يضربون بقسوة لا مثيل لها وتكسر عظامهم ويعزلون عن الدنيا ويفرق بينهم وبين أمهم! اولادي المشاجرة مع زملائهم حالهم كحال أي أولاد في سنهم بلدية فيبورغ اقترحت اقتراحا مريبا جدا لا يدل على وجود رحمة في قلوب الموظفين وهو ان أقدم اولادي الى مدرسة خاصة تمارس للعزل وتفتح أبوابها وأسوارها بالريموت كنترول! ولم يكن اقتراح تلك البلدية مقترنا بأي أمر رسمي حكومي من المحكمة أو الشرطة! ولأنني وحيدة وليس معي من يقف الى جانبي فقد أجبرتني البلدية على الرضوخ لطلبها العدواني! وقالت البلدية ان الفترة بسيطة حتى تتحسن أخلاق أولادي المظلومين وابلغوني انه متى ما أردت اولادي سأجدهم بين يدي! لكن شيئا من هذا لم يحصل! المكان الذي حجر فيه التوأمان الصبيان العراقيان خاص بالقتلة والمنحرفين والميئوس من إصلاحهم! ولقد شعرت بان العراقيات مظلومات في أي مكان! وكنت اتمنى ان يقف معي في محنتي جمعيات حقوق الإنسان وسمعتها طيبة جدا وكذلك القنصلية العراقية وهي تتمتع بسمعة جيدة أيضا ولكنني وحدي أداوي أمراضي التي انهالت علي بسبب انعدام شهيتي للطعام والنوم وأنا أرى عظام اولادي تتكسر ودون سبب! ساءت صحتي وبقيت لا اقدر على النوم ولا الطعام ولا تناول الدواء واليكم ايميل الموظفة التي أمرت بحجرهم دون رحمة familieafdelingen@vibor.dk!

وبعد ثلاثة اشهر من المعاناة والشعور بالذلة والمهانة وشاهدت بعيني مظهر اولادي المبكي فقد تعرضوا في المدرسة لحالات من التعذيب القاسي والضرب والشتم وهم يمنعون اولادي عن ابسط حق من حقوقهم واعني رؤية الام! ويمنعون حقوق الام المغتربة في ان ترى أولادها المعزولين دون ذنب اللهم الا إذا كان ذنبهم إنهم لاجئون! أين حقوقي لرؤيتهم وأرضى بالقليل النادر وقد كسروا يد ولدي سامر نتيجة الضرب أما ابني ثامر فقد حاول احدهم خنقه وهو نائم في ذلك المكان الموحش المخيف!! من يصدقني انه حين يتكلم المسئولون في المدرسة مع اولادي يقولون لهم أنتم أجانب قذرون! وفي الأسبوع الماضي أخذت أبنائي وانتقلت بهم الى بلدية سوندربوغ، وذلك بعد ان وكلت محامي في المدينة الجديدة واسمه هانس بسوروب الذي أكد لي وبموجب المذكرة ان احتجاز اولادي غير قانوني وقال لا تخافي لن يأخذوا أبناءك منك ثانية ولكن اليوم وفي الساعة تقريبا مابين الثامنة والتاسعة هجم على الدار ثمانية أشخاص من الشرطة والمخبرين ذوي عضلات مفتولة وملامح قاسية جدا ومن بينهم الشخص الذي كان يعذب اولادي بل ومعهم شخص مغربي اسمه خالد لا نعرف حكايته وحكاية كراهيته للعراقيين! واخذوا اولادي الى نفس المركز الذي تعرضوا فيه للضرب الاهانة والتعذيب سابقا.. سيدي رئيس الجمهورية السيد مام جلال المحترم سيدي رئيس الوزراء السيد نوري المالكي المحترم أتوسل إليكم واقبل أياديكم كي تتدخلوا وتنقذوا عراقية أولادها من الذل والمهانة لإنقاذنا من أيدي هؤلاء الوحوش

معلومات مهمة:

مسئول بلدية فيبورغ هو : توركيلد لارسن - viborg

ومساعدته التي تصر على انتزاع أبنائي

قصة سامر وثامر

نقاط تفصيلية

1- سامر وثامر توأم مواليد عام 1992 عذابهم وظلمهم قبل سنتين بدأ في قضية شجار بينهم وبين اولاد في أعمارهم نتيجة شتمهم أو التعرض لهم ! أنها مشاكل مراهقين .

2- اقترحت بلدية فيبورغ (viborg ) على أمهم خيرية لطيف حسن ان يتم إدخال الأبناء في مدرسة داخلية من اجل يهتم بهم بمثل هذه الحالات ولم يخبروني وأنا أمهم بأنه إصلاحية إحداث ومن بينهم مدانون بجرائم قتل. علما بأن الأولاد ليس لديهم سوابق سرقات أو مخدرات أو مشروبات كحولية أو تدخين سجائر.

3- الأولاد تم إدخالهم للمكان الذي يفترض ان يكون مدرسة داخلية واتضح بعد ذلك انه إصلاحية لم يتم بأمر قضائي أو بأمر من الشرطة أو بأمر أي سلطة قانونية ولدينا الوثيقة الصادرة من البلدية التي تثبت ان دخولهم كان طوعيا.

4- تم احتجاز الاطفال في سجن داخلي - Grenen –Dalstrup - ويمكن الحصول على الايميل الخاص بالبلدية من www.viborg.dk والايميل الخاص بالسجن الداخلي من الوبسايت www.regionmidtjylland.dk حيث بقوا هناك لفترة (5) أسابيع حيث تعرضوا للضرب من قبل بعض الإداريين ومن قبل بعض النزلاء وكانت المرة الأولى التي سمح للام برؤية أولادها بعد 3 أسابيع وكانت الزيارة تتم بعد ان يأخذوا من الام كل ما تحمله بما فيها الهاتف النقال وتدخل عبر عدة بوابات تقفل الكترونيا وتلتقي بالأولاد كلا على حدة في غرفة تقريبا مترين في مترين وفي كل مرة تلتقيهم كانوا يرتجفون من الخوف والرعب نتيجة الضرب الذي تعرضوا له أحيانا من قبل بعض المشرفين .

5- في الأسبوع السادس نقلوهم الى العنوان hemmednej 1- Glesborg 8585 وبقوا هناك لفترة تزيد على الخمسة اشهر وفي كل مرة أطالب بعودة اولادي والمشرفة في بلدية فيبورغ ترفض طلبي وأخبرتها عدة مرات بأن الأولاد دخلوا طواعية مني ومن حقي ان استردهم متى أشاء الا أنها ترفض وأصبحت ترفض حتى مقابلتي فلقد قابلتها تقريبا 4 مرات في ستة اشهر.

6- في يوم 18-11-2007 جاء اولادي لزيارتي برفقة السجانين ورأيت يد احد أبنائي مكسورا وبه الجبس مرفقة الصورة التي صورت في مكتب المحامي وحين رأيت ابني بتلك الحالة أخبرت السجانين بأن أبنائي لن يعوده لذلك المكان فقالوا لي هل هذا قراراك النهائي قلت نعم فقالوا شكرا وغادروا المنزل علما بأنهم كانوا يجبرون والدي الذي كسرت يده على تنظيف المكان بالرغم من كسر يده , علما بأنه تأخر يوما على الإفطار 4 دقائق لأنه لم يكن يستطيع ان يلبس ملابسه بطريقة أسرع نظرا لكسر يده فحبسوه انفرادي بغرفته وحرموه من مشاهدة التلفزيون, وانتقلت بعدها بأولادي الى مدينة أخري ( sonderborg ) وقابلت المحامي الاستاذ ( Hans boserup ) حيث أكد بأن احتجازهم غير قانوني والايميل الخاص به ( hb@bhc.dk ) وقام بتسجيلهم بمدرسة بنفس المدينة وقانونيا انتقلت الى مدينة أخرى إلا ان مشرفة البلدية في Viborg أصرت على اخذ الأولاد مني. وفي هذه الليلة 23-11-2007 فوجئنا باقتحام منزل احد الأصدقاء حيث أقيم ودخل الدار مايقارب التسعة أو العشرة إفراد ما بين شرطة ومدنيين واخذوا الأولاد بالقوة بدون أمر قضائي حيث اصرفينا على الشرطة ان يقدموا لنا أي أمر قضائي فقالوا ليس لدينا سوى كتاب من بلدية فيبورغ وكلما ألحينا عليهم بأن يقدموا أمر قضائي وفي النهاية هددونا بأنهم سوف يستخدموا القوة معنا فاخذوا الاطفال منا. هذه هي القضية من البداية. علما بأني انتقلت من بلدية الى أخرى الا ان السيدة ( Lise Bertelsen ) familieafdelingen@vibor.dk التي هددتني بأنها سوف تنتزع الاطفال مني رغما عني وكان ذلك يوم الخميس الموافق 22-11-2007 فقلت لها كلمي المحامي وفعلا نفذت تهديدها بالاضافة لأول مرة البلدية تكتب رسائل الى اولادي القصر وتقول لهم ان منزل أمهم غير صالح لهم وهذه الرسائل موجودة لدينا,, هذه هي القضية كلها.

7- الأستاذ فارس القصير القائم بإعمال السفارة العراقية في الدنمارك عراقي معروف بمواقفه الطيبة من العراقيين ونحن نستصرخ عراقيته وشيمته ولمن يحاول استصراخ مروءته معي فهذا رقم تلفونه 004539450270

وأقولها لله ان الأستاذ كريم الربيعي رغم إنني لم أره معروف هو الآخر بنبله مع العراقيين وشد أزرهم ومن يريد ان يقف مع والدة مفجوعة بولديها فهذا تلفونه 004522430632والايميل (irakmf@gmail.com )

أخوتي العراقيين في داخل العراق وخارجه الله الله بدمعة العراقية الوحدانية التي لم يرحم الدهر شبابها وغربتها وهوانها

أخوتي في الحكومة العراقية ان وقفتكم مع أم عراقية مهانة دون سبب وظلم صبيين عراقيين في مثل عمر الزهور موقف يسجله لكم الله سبحانه والتاريخ.




رسالة وجهها المحامي الى بلدية فيبورغ يوضح لهم بطلان الدعوى التي تقدموا بها لان القاضي لا يعرف أي شئ عن موضوع سامر وثامر ويبلغهم ان بلدية فيبورغ لا علاقة لها بهذا الموضوع اعتبارا من 21-12-2007 لان العائلة انتقلت الى بلدية أخر
[/size]


دمتم في حفظ الرحمن

_________________
avatar
ملكه الاحساس
:.: مراقبه منتدى الخواطر:.:
:.: مراقبه منتدى الخواطر:.:

انثى
عدد الرسائل : 1059
العمر : 26
الأقـــــامــه : عراق
الــوظيفـــه : طالبه
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مأساه ام عراقيه في الدنمارك

مُساهمة من طرف الرقيقه في الخميس نوفمبر 06, 2008 9:27 am

ياربي بشنو ملفقيلهم الي واضعيهم بهل مكان
هل مكان خطر كثيييييييييييييييييير
ياربي الله يكون بعونها
وكون ياربي احد يساعدها
ياربي هسه الام ليش متروح للسفاره
وتقابل السفير مباشر
والله هو حباب كثير


شكرا ملكه على الموضوع

_________________


avatar
الرقيقه
:.. دلعٍ إنثىُ..:

انثى
عدد الرسائل : 3319
العمر : 32
الأقـــــامــه : الدنمارك/ كوبنهاكن
الهــــوايات : القراءه وتصفح النت
الــوظيفـــه : طالبه
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مأساه ام عراقيه في الدنمارك

مُساهمة من طرف ملكه الاحساس في الخميس نوفمبر 06, 2008 11:27 am

شكرا على مرورك قلبووووووووو
ابو غيرة

_________________
avatar
ملكه الاحساس
:.: مراقبه منتدى الخواطر:.:
:.: مراقبه منتدى الخواطر:.:

انثى
عدد الرسائل : 1059
العمر : 26
الأقـــــامــه : عراق
الــوظيفـــه : طالبه
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى